أجواء احتفالية وعائلية ميّزت احتفال التلفزيون العربي بمناسبة العيد الخامس لانطلاقته في العاصمة البريطانية لندن.

وقد تخلل الحفل تكريما خاصا للموظفين الذين اتموا الخمس سنوات في صفوف التلفزيون العربي، ولاصحاب الانجازات المميزة، كما جرى توزيع جوائز الفائزين الذين تم التصويت لهم من قبل زملائهم في جو من المرح والضحك. وقد أشار مدير القناة في كلمته إلى أن نجاح العربي يعود الفضل فيه لنجاحات العاملين فيه، فهم أصحاب النجاح وصانعيه.
وفي كلمته هنأ رئيس مجلس ادارة مجموعة فضاءات ميديا الاستاذ مؤيد الديب كل الفريق العامل في التلفزيون العربي على النجاح الذي يحققونه.
وقد اختتم الاحتفال بصورة جماعية.

وفي بيروت: احتفل مكتب بيروت في التلفزيون العربي بمناسبة العيد الخامس لانطلاقة القناة في حفل حضره مدير القناة الأستاذ عباس ناصر ومدير مكتب بيروت الأستاذ حسن الحاف والفريق العامل في مكتب بيروت.
افتتح الاحتفال بكلمة للأستاذ ناصر عبر فيها عن شكره للموظفين الذين هم أصحاب النجاح الذي حققه التلفزيون العربي في مسيرته خلال السنوات الخمس، وتحدث فيها عن خطط التطوير والتوسع للقناة.
وقد تخلل الحفل تكريما خاصا للموظفين الذين اتموا الخمس سنوات في صفوف التلفزيون العربي، ولاصحاب الانجازات المميزة، كما جرى توزيع جوائز الفائزين الذين تم التصويت لهم من قبل زملائهم. 

اما في تونس: احتفل مكتب تونس في التلفزيون العربي بمناسبة العيد الخامس لانطلاقة التلفزيون العربي، في حفل ضم الموظفين ومدير مكتب تونس وبحضور مدير القناة الأستاذ عباس ناصر.
وقد جرى خلال الحفل توزيع جوائز تكريمية على الموظفين الذين أتموا الخمس سنوات في صفوف التلفزيون العربي، والموظفين الذين حققوا إنجازات مميزة اضافة الى جوائز للفائزين في فئات تصويت الزملاء.