"العربي الجديد" شريك اعلامي للنسخة السادسة عشرة من المعرض التجاري الدولي لمواد ومعدات وتقنيّات البناء "بروجكت قطر"

29 أبريل 2019
logo
بمشاركة 500 علامة تجارية محلية وعالمية من 33 دولة، وذلك في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات من تاريخ 29 ابريل/نيسان ولغاية 1 مايو/أيار 2019.

وانطلق بالتوازي مع المعرض، مؤتمر "بروجكت قطر2019"، وعقدت جلسة نقاشية بين سفراء إيطاليا وتركيا وألمانيا والباكستان.
ويعد" بروجكت قطر"، منصة لشركات الإنشاءات العالمية والمحلية لعرض أحدث خدماتها للبناء، والمنتجات، والمعدات، بالإضافة إلى تمكين وجودهم في السوق، وإقامة علاقات تجارية جديدة مع مختلف البلدان.
يواكب تطوير قطاع البناء القطري والتحولّات التي يشهدها القطاع في حركة المشاريع، مع المزيد من التركيز على الجوانب التكنولوجية والمعرفية في صناعة البناء، محافظاً في الوقت عينه على الجانب التجاري، ليكون المعرض بذلك منصّة شاملة تدعم مختلف نواحي التطوير والاستثمار في قطاع البناء القطري.
واستضاف المؤتمر الذي استمر ثلاثة أيام، تحت شعار "مستقبل البناء في قطر"، جلسات تركز على المدن الذكية، ومشاريع التطوير العقاري المتميزة حتى بطولة كأس العالم 2022، والتكنولوجيا والابتكار لمستقبل الطاقة في قطر. وتضم قائمة المتحدثين في المؤتمر ممثلين من القطاع الحكومي والخاص مثل: مركز قطر للمال، ومناطق (شركة المناطق الاقتصادية)، ومشيرب العقارية، وشركة قطيفان للمشاريع، والمكتب العربي للشؤون الهندسية، ومجلس قطر للمباني الخضراء.