تعتبر مجموعة فضاءات ميديا اليوم واحدة من كبرى شبكات الإعلام في العالم العربي، حيث يصل انتاجنا الإعلامي إلى عشرات الملايين من المشاهدين والقراء في العالم من خلال منصات المجموعة المختلفة.
حقائق وأرقام

تضم المجموعة فريقاً كبيراً من الموظفين الأكفاء يعملون في 35 مكتباً حول العالم. ويتابع قنوات ومنصات فضاءات ميديا أكثر من 400 مليون مشاهد.

Electronic Platforms

200M
زائر
540M
مشاهدة

Social Media Platform

42M
7M
3M
1.2B

تأسست مجموعة فضاءات ميديا كمؤسسة تجارية خاصة في العاصمة القطرية الدوحة عام 2012. وفي عام 2013، بدأت المجموعة بإطلاق مؤسساتها الإعلامية المختلفة سواء في مجال الإعلام المرئي و المقروء، ام في مجال الإعلام الجديد. وتهدف مجموعة فضاءات ميديا إلى إيصال مادة خبرية وتحليلية موضوعية للمواطن العربي ودعم الثقافة والإنتاج الثقافي بما في ذلك الأدب والفن والصناعة الترفيهية الراقية، والارتقاء بالإعلام العربي إلى مستويات متقدمة من المهنية والحرفية، مع اتخاذ دور الريادة في عالم الإنتاج الإعلامي وتطوير خدمات وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي. وتسعى المجموعة كذلك إلى استكشاف آفاق جديدة لنشر المعرفة وفتح قنوات اتصال هادفة مع الجماهير العربية، وتطوير خدماتها في مجالي الإعلام التقليدي والرقمي للوصول إلى أكبر فئة ممكنة من الجمهور العربي المتواجد في الوطن العربي والعالم.

الرؤية، الرسالة، والقيم

الرسالة

إثراء المشهد الإعلامي العربي بمنابر إعلامية عالمية المواصفات والمعايير، تحاكي تطلعات المجتمعات العربية وتستند في عملها إلى المبادئ والقيم الإنسانية والالتزام بقضايا الشعوب العربية.

القيم

تؤمن مجموعة فضاءات ميديا بعدد من القيم وتتبناها كضوابط أخلاقية ومهنية وعملية في جميع أعمالها ومشاريعها الإعلامية، أهمها: 

  • النزاهة والمصداقية والانتصار للحقيقة وتقديمها للمشاهد العربي بأكبر قدر من الموضوعية والمهنية الصحفية.
  • الانحياز للإنسان العربي في سعيه لنيل حقوقه وأولها العدالة والحرية والعيش الكريم. 
  • الانحياز للقضية الفلسطينية ودعم كافة جهود الشعب الفلسطيني والأمة العربية وشعوب العالم في سبيل تحقيق العدالة في فلسطين. 
  • احترام جميع مكونات المجتمعات العربية الدينية والثقافية والعرقية، والاحتفاء بالتنوع والتعددية الذي تتميز به منطقتنا. 
  • نشر الوعي وثقافة الحوار البنّاء وتجنب الاستقطاب والاصطفافات الفئوية. 
  • توفير بيئة عمل متميزة لموظفي المجموعة تقوم على الشفافية والمساواة، وتوفر لهم مقومات الإبداع والتطور ثقافيا وعلمياً ومادياً.