أعلنت مجموعة فضاءات ميديا عن انتقالها إلى مقرها الجديد الكائن في أبراج الفردان في منطقة لوسيل التي تقع شمالي مدينة الدوحة، عاصمة دولة قطر.

في إطار توفير بيئة عمل تواكب التطورات التي تصبو إليها المؤسسة في مجال الإعلام المرئي والمقروء، أعلنت مجموعة فضاءات ميديا عن انتقالها إلى مقرها الجديد الكائن في أبراج الفردان في منطقة لوسيل التي تقع شمالي مدينة الدوحة، عاصمة دولة قطر. 
وتوفر المكاتب الجديدة التي تمّ الانتقال إليها بداية هذا الأسبوع، بيئة عصرية مرنة تعكس تطلعات الشركة الابتكارية وهويتها الإعلامية القائمة على تقديم محتوى صحافي حديث يواكب التغيرات التي يشهدها الوطن العربي والعالم.

وضمت المجموعة عدداً من المنصات الإعلامية التابعة لها في مقر واحد بهدف تعزيز التفاعل والتواصل بين جميع الأطراف، وسرعة اتخاذ القرارات للوصول إلى مستوى أعلى من الأداء. ولتأمين بيئة عمل متميزة لموظفي المجموعة تقوم على الشفافية والمساواة وتوفر لهم مقومات الإبداع والتطور، جرى اعتماد نظام المكاتب المشتركة التي تمتاز بكونها عصرية تفاعلية، على أمل أن تكون هذه الخطوة بداية جديدة لتطورات وإنجازات عديدة مستقبلية تتطلع المجموعة إلى تحقيقها.